صائد الخواطر

الخميس، 3 أبريل 2008

الان

عندما قرر حماة الصليب غزو المسلمين لاستعادة القدس ارسلوا جواسيسهم لاستطلاع احوال المسلمين ..!!وعندما عاد الجواسيس قالوا رأينا فتى يافع يبكى على جسر فوق النهر .. وعندما سألناه لماذا تبكى قال لقد ذهبوا للجهاد وتركونى ..!!نظر حكماء الصليبيين لقادتهم العسكريين وقالوا ليس الان وقت غزوهم .. فهم معبأين ومتشبعين بمبادئهم وعقيدتهم .. وقوم بتلك المواصفات لا يمكن هزيمتهم ..!!بعد سنوات عاد جواسيس الصليبيين مرة اخرى ووجدوا الوضع اختلف تماما ..!!وقالوا لحكماء الصليبيين لقد وجدنا فتى يبكى على نفس الجسر فوق النهر .. وعندما سألناه لماذا تبكى .. قال لقد وقع خاتم عشيقتى بالنهر ..!!
نظر حكماء الصليبيين لقادتهم العسكريين وقالوا الان ..!!وفعلا انتصر الصليبيين ..!!الأن لو أتو حكماء الصلبيين ليعرفوا حالنا يا ترى ماذا يقولون .والان استغرب فعلا من ينادى بمحاربة اسرائيل وتحرير القدس ومقاومة امريكا وووو .
معبأين ومشبعين فكريا بمؤخرة شاكيرااا وجاراتها وستار اكاديمي ومسلسلات روتانا وام بي سي..وكأس العالم والأمم الأفريقية
وكليبات مروى وإلى أخرة.
كيف لأمة ان تنتصر على اعدائها وترتقي بفكرها ومجدها وهذا فكرهم. كيف لأمة ان تنتصر وترتقي على درجات سلم المجد وقد اصبح الكثير من شبابها وفتياتها اشبه بالمخنثين لا فرق بين مشيتهم .
كيف نتجرأ على مجرد التفكير بالانتصار على اعدائنا قبل ان ننتصر على ذاتنا وفكرنا وانفسنا ورغباتنا وشهواتنا ..!!كيف لأمة ان تنتصر على ذاتها وقد اصبحت غالبيتها ارخص سعريا من لاعب كرة أو من كليب لراقصة

Free Hit Counter
Security Envelopes
لندن نيويورك طوكيو القاهرة