صائد الخواطر

الأحد، 3 فبراير 2008

غريب


فالماء أغرق غرفتى
وانا غريب فى بلاد الله
أدمنت الشواطيء المنافى والسفر
كم كنت أبنى كل يوم ألف قصر فوق أوراق الشجر
كم كنت أزرع ألف بستان على وجة القمر
كم كنت ألقى فوق موج الريح أجنحتى
وأرحل فى أغاريد السحر
منذ أنشطرت على جدران الحزن
ضاع القلب من وأنشطر
ورأيت أشلائى دموعا فى عيون الشمس
تسقط بين أحزان النهر
وغدوت أنهارا من الكلامات
فى صمت الليالى تنهمر
قد كنت فى يوم برىء الوجة
زار الخوف قلبى فأنتحر
وحدائقى الخضراء ماعادت تغنى مثلاما كانت
ولدى من العمر وذكرى الأمس بعض من صور
فلتنظرى صورى فأن الامس احيانا
يكون عزاء يوم يحتضر
هل تسمحين بأن ينام على جفونك لحظة طفل يطاردة الخطر
هل تسمحين لمن أضاع العمر أسفارا
بأن يرتاح يوما بيت أحضان الزهر
انى لأفزع كلما جاءت خيول الليل نحوى
يحتوينى الهم يخنقنى الضجر
أعتدت أن تعوى كلاب الصيد فى قدمى
تحاصرنى وتعبث فى عيونى
كلما الجلاد فى سفة أمر
أنى أخاف على ثيابك من ثيابى
كل ما أرجو بعض الأمن
عطر دندنات من وتر .....فاروق جويدة

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية

Free Hit Counter
Security Envelopes
لندن نيويورك طوكيو القاهرة