صائد الخواطر

السبت، 8 مارس 2008

الله يا جابر كل كسير



تعيش طيبا مع كل الناس وتظل تعطي هذا وتعطي ذاك ولاتنتظر ان تأخد من احد منهم ...وعندما فقط تتمنى منهم فقط كلمة تسعد قلبك ...يعاملونك بجفاء وكأن ما كنت دائماً تفعله لاجلهم ..هو واجب عليك وليس تكرما منك ..ويكسرون خاطرك ويحرمونك تلك الكلمة!!!
كســـــرة الخــــاطــر
عندما تستيقظ من نومك على واقع مرير تكره العيش فيه وكنت البارحة تتمنى ان ينقشع هذا الواقع في غدك وهاهو غدك جاء والواقع لم يتغير وطال انتظارك وانت كل ليلة تقول غدا هنا ينكسر خاطرك ولا امل لك في انتظار الغد فأنت مكسور الخاطر من هذا الزمان
كســـــرة الخــــاطــر
عندما تعمل بجد طوال شهور وايام وتتحمل ضغوطات كثيرة ومشاكل تمر عليك وانت اقوى من الايام ومتفاءل بانك في النهايه ستجد ثمرة جهدك وشقاك وتعبك .. وتمضي الايام والدقائق وانت لاتتقدم خطوة واحدة وكأن تعبك ضاع ادراج الرياح هنا يكسر بخاطرك!!

كســـــرة الخــــاطـر
عندما تنظر الى شيء تحبه كثيرا وتتمنى اخده لنفسك وعندما تمد يدك اليه لتلتقطه تصفع على يدك بقوة ويصرخ في وجهك هذا ليس لك انت .انت لست اهلا لاخذ هذا الشيء الرائع وهنا تظل مكسور الخاطر فهم حرموك ما اردته من كل قلبك فمن ذا يجبر بخاطرك ويرد لك ثقتك ........................الله يا جابر كل كسير أجبر بخاطرى...
حوار مع النفس
وسألتُ نفسي حائراً أنا من أكون -- مالي عشقت السير في طرق الظنون -- فإذا جنوني صار بعض تعقلي-- و إذا بأفكاري غلفها الجنون-- أنا -- أنا من أكون-- ما بالُ بعض الناس-- صاروا أبحراً-- يخفون تحت الحب حقد الحاقدين-- تقابلون بأذرعٍ مفتوحة-- و الكره فيهم قد أطل من العيون-- يا ليت بين يداي مرآة ترى-- ما في قلوب الناس من امرٍ دفين-- بين وبين سعادتي بحرٌ عميق-- والناس حالوا بين قلبي والطريق-- فلكم أعالجهم و بي سقم الضنا-- ولكم أنجهم وكنتُ أنا الغريق-- يا رب إن ضاقت قلوب الناس-- عن ما فيَّ من خير فعفوك لا يضيق-- أنا -- أنا -- أنا من أكون-- --

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية

Free Hit Counter
Security Envelopes
لندن نيويورك طوكيو القاهرة