صائد الخواطر

الجمعة، 10 مايو 2013

كيف ساعيش

كيف ساعيش الحياة المليئة بالمغامرات والقصص كما اردت دائماً
اذا كانت الحياة كتاباً
وانا كنت المؤلف
كيف كنت أريد للقصة ان تحدث
وبدأت بالحلم مجدداً
حلمت كما كنت احلم
وحينها تعلمت
ان حدودنا والعوائق التى تواجهنا بامكانها ان تفعل شيئان فقط
الأول ان توقفنا فى منتصف الطريق
او ان تجبرنا على ان نصبح مبدعين
هما أجبرانى على الاعتماد على مخيلتى
ولهذا انا اؤمن بأن مخيلاتنا من الممكن
استخدامها كادوات نعبر بها الحدود
لانة فى عقولنا نحن نستطيع فعل اى شيئ
ونستطيع ان نكون اى شيئ
انة الاعتقاد بتلك الأحلام
ومواجهة مخاوفنا وجهاً لوجه
الذى يسمح لنا بعيش حياتنا ابعد من حدودنا
لقد تعلمت ان الحدود هى اين تكون النهايات الحتمية
لكن ايضا هى المكان الذى فية المخيلة والقصص تبدأ
بدل من ان ننظر الى التحديات التى تواجهنا وقصورنا كاشيئ سلبى او سيئ
نستطيع ان نبدً بالنظر اليهم كاهدايا تلك الهدايا الرائعة التى بأمكاننا أستخدامها لإشعال مخيلاتنا
وتساعدنا على المضي قدماً ابعد مما كنا نتخيل
الموضوع لا يتعلق بتحطيم الحدود بل الاندفاع من تلك القطة
ورؤية الاماكن الرائعة التى تجلبنا اليها

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية

Free Hit Counter
Security Envelopes
لندن نيويورك طوكيو القاهرة